أسئلة في عمان- مطاعم
كفاح عيسى
كفاح عيسى قبل 6 أعوام
مطعم أو مكان مناسب لإفطار 35 شخص
جيراني الأعزاء، تحية رمضانية طيبة أزجيها إليكم وكل عام وأنتم بخير. رغم أنني من سكان عمان إلا أنني دائما ألجأ إليكم للبحث عن المكان المناسب. أقوم بتنظيم إفطار رمضاني للشركة التي أعمل بها (35 شخصا) وأبحث عن مطعم والشرط الوحيد هو أن يكون التدخين ممنوعٌ في المطعم. وإذا كان يتسع لنا فقط فسأقوم بحجزه بالكامل في ذلك اليوم. فهل من توصيات؟ علما بأن الإفطار يجب أن يكون نهاية الأسبوع الحالي أو بداية القادم. ولكم مني جزيل الشكر، - كفاح.

أجابات الجيران

Bassel Koudsi
Bassel Koudsi قبل 6 أعوام
مطعم فيفيد مرتب كتير كتير و واسع http://sa.jeeran.com/p/vivid-lounge-amman/
Aya Shurafa
Aya Shurafa قبل 6 أعوام
مرحبا كفاح رمضان كريم للاسف لا يوجد في عمان مطعم يمنع التدخين الا بيسترو ون و بسكر برمضان اما باقي المطاعم فيهم جهة للمدخنين او جهة لغير المدخنين متل: http://jo.jeeran.com/p/bourj-al-hamam-restaurant-amman/ http://jo.jeeran.com/p/bourj-al-hamam-restaurant-amman/ http://jo.jeeran.com/p/bourj-al-hamam-restaurant-amman/ http://jo.jeeran.com/p/bourj-al-hamam-restaurant-amman/ و في نقطة تانية انو في محلات اصلا ما بكون عندها اراجيل بتصير تنزل اراجيل برمضان فيصير انك ادور على مطعم يمنع التدخين شي كتير صعب و احكيلنا شو بصير معك:))
Bassel Koudsi
Bassel Koudsi قبل 6 أعوام
مطعم برج الحمام كبير كتير و واسع http://sa.jeeran.com/p/bourj-al-hamam-restaurant-amman/
كفاح عيسى
كفاح عيسى قبل 6 أعوام
أشكركم جيراني ... فعلا مشكلة التدخين مشكلة قاتلة ... أي مكان به أرجيلة أو تدخين لن يكون مكانا مناسبا حتى لو كان مفتوحا مثل ورد. وأن يقسموا المكان الواحد المفتوح إلى مكان للمدخنين وآخر لغير المدخنين غير مناسب أيضا. سأتصل ببرج الحمام لمعرفة إذا ماكان خاليا من التدخين أم لا.